طفل سعيد الحظ يعثرعلى كتلة صلبة من الذهب خلال رحلة مدرسية

 كتلة صلبة من الذهب
كتلة صلبة من الذهب

عندما يذهب الأطفال في رحلة، من الطبيعي أن يعودوا بذاكرة غريبة مغناطيس أو قلم رصاص أو أي تفاصيل أخرى اشتروها أثناء رحلتهم  ومع ذلك، فإن ما وجده صبي صغير أثناء زيارته لمنجم كان أكثر قيمة بكثير. 

كان ألفارو هنريكي، البالغ من العمر اثني عشر عامًا، مع رفاقه داخل منجم في ساو جواو ديل ري بالبرازيل، عندما لاحظ أن إحدى الصخور تتألق بطريقة غريبة لذلك لم يتردد في تحريكه ليرى ما هو عليه. 

في الواقع، عندما رأى اللون الذهبي للحجر، سأل المرشد السياحي عما إذا كان ذهبيًا، على الرغم من ضحك العامل كان المنجم غير نشط لسنوات، مما جعل من المستحيل تقريبًا العثور على المعدن الثمين. 

على الرغم من أن ألفارو لم يستسلم وهكذا، اكتشف أخيرًا لدهشة الجميع أن ما وجده بالفعل كان كتلة صلبة من الذهب عيار 24 قيراطًا ستكون المدرسة مسؤولة عن الحفاظ على الاكتشاف واستخدامه كهدف للدراسة.

"كنت أفحص الصخور ولاحظت علامة يد مغطاة بالطين، ثم نظرت إلى اليسار وفجأة رأيت بريقًا في ذلك الوقت، لم أكن أعرف ما إذا كانت ذهبية ، لذلك سألت المرشد جيوفاني"، أوضح الشاب، "لم أعتقد أبدًا أنه سيكون من الممكن العثور على كتلة صلبة من الذهب في الحياة".

تبين أن نصف جرام كتلة صلبة من الذهب الخالص، لذلك تبلغ قيمتها السوقية حوالي 93 يورو لهذا السبب، لم يستطع الصبي الصغير إخفاء فرحته بمعرفة جودة اكتشافه: "عندما سألت جيوفاني، أكد أنها كتلة صلبة من الذهب كنت سعيدًا جدًا ومتفاجئًا بالعثور عليها".

اقرأ أيضا | مطاردة هوليوودية.. طفل عمره 8 سنوات يسرق سيارة تحت تهديد السلاح